Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

تعلّم جميع لغات العالم بطريقة سهلة مع هذا الموقع المجاني

هناك العديد من المواقع المتاحة على شبكة الأنترنت و التي تقوم بتوفير خدمة تعلم اللغات بشكل سهل و بسيط ، و هناك الكثير من المواقع التي سبق أن تحدثنا عنها في مواضيع سابقة و التي يمكن من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية على وجه التحديد .

تعلّم جميع لغات العالم بطريقة سهلة مع هذا الموقع المجاني

لكن بعيدا عن اللغة الإنجليزية فإن هناك العديد من المستخدمين يتساءلون عن كفيية تعلم لغات أخرى مختلفة ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفي الألعاب و المعلوميات  سوف نتعرف معا على موقع مميز للغاية و هو عبارة عن موقع مجاني يدعى my languages و هو موقع يمكن عن طريقه تعلم جميع لغات العالم .
موقع my languages هو موقع لتعليم اللغة لكن ما يميزه هو توفره على جميع اللغات بحيث يمكنك عبر إستعماله تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية أو البرتغالية أو حتى العربية بالنسبة للأشخاص الأجانب ، و يتوفر الموقع تقريبا على جميع اللغات ، و الطريقة التي يعتمد عليها موقع my languages في تعليم المستخدمين هي من خلال توفير دروس مكتوبة جول اللغة بحيث يمكنك تعلم الحروف و القواعد و الأساسيات و بعض الكلمات و الجمل و العديد من المزايا الأخرى .

تعلّم جميع لغات العالم بطريقة سهلة مع هذا الموقع المجاني
 
 
و من اجل إستعمال موقع my languages و الإستفادة من الخدمة التي يوفرها بشكل مجاني فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم الولوج إلى منصة الموقع و إختيار اللغة التي ترغب في تعلمها .

تعلّم جميع لغات العالم بطريقة سهلة مع هذا الموقع المجاني
 
 
و بعد أن تقوم بإختيار اللغة التي تريد تعلمها سوف تجد بأن موقع my languages يوفر لك قائمة كبيرة جدا من الدروس المميزة ، بحيث يمكنك تعلم اللغة بشكل سهل و بسيط من خلال الإطلاع على كل درس ، و الميزة الأهم في الموقع هو توفيره لخاصية المقطع الصوتية والتي تحتوي على طريقة نطق الحروف إلى جانب طريقة نطق الجمل و الكلمات و العديد من الخصائص الأخرى و التي سوف أدعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة الموقع .
تعلّم جميع لغات العالم بطريقة سهلة مع هذا الموقع المجاني Reviewed by ‪protech&games‬‏ on 1:10 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.