الأربعاء، 17 فبراير 2016

استعراض: Kingdom Hearts III





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،




Kingdom Hearts III

المطور: Square Enix
الناشر: Square Enix
المخرج: Tetsuya Nomura
النوع: RPG
الأجهزة: Playstaion 4 , xbox one
تاريخ الإصدار: 2016/?/?

بعد مرور ما يقارب عشر سنين من تطوير الإصدار الثامن Kingdom Hearts III من سلسلة مملكة القلوب الشهيرة والتي أعلن عنها رسمياً فيه مؤتمرE3 سنة 2013. هي النسخة الأولى لأجهزة Xbox بعد ما حقتت نجاح باهر في أجهزة Playstaion. احداث وقصة هذه النسخة سوف تستكمل لما سبق من لعبة Kingdom Hearts 3D سوف يكون Sora مجدداً بمظهر مختلف بعد ان تقدم به العمر و يصاحبه كل من Mickey Mouse , Donald Duck , Goofy , Riku , Kairi للبحث عن حراس الضوء السبع و هزيمة Xehanort قبل أن يضع يديه على احد الـ Keyblades ! ومن بين المصاعب يتوجب على Sora إنقاذ قلوب Terra , Aqua , Ventus , Xion , Roxas في أجواء مدن و عوالم ديزني وشخصياتها ومصاعبها !. ستكون هذه النسحة الختامية لهذه القصة ولكن ليست ختامية السلسة !


..............


أسلوب اللعبة سيكون مشابه للإصدارات السابقة و خاصةً إصدار Kingdom Hearts 3D: Dream Drop Distance. مميزات جديدة قادمة و منها سيتم تعديلها للأفضل و البعض سوف يتم إعادتها مثل قائمة الأوامر لإختيار أوامر الهجوم أو استخدام الجرع و الإختصارات ستكون بنفس القائمة التي أُستعملت في Kingdom Hearts I و II في السهم الايسر. وهناك أوامر حُذفت كأوامر التعبير عن مزاج الشخصية. ومن خلال الصورة نرى ميزة جديدة بإتجاه السهم الأيمين فيها وضع جميع حالات الشخصية الرئيسية و أعضاء المجموعة بالقرب من بعضها لتسهل النظر إليهم. وإضافة على ذلك بعض شخصيات ديزني لن تدوم طويلاً معك في القصة أما ان تتواجد مؤقتاً أثناء القصة أو عن طريق النظام السابق الذي سيتوفر بهذا الإصدار وعن طريقه يسمح لك بإستدعاء الشخصية وفق ظروف معينة،كذلك أثناء القصة حلفاء Sora بإمكانهم طرح أساليب و طرق خاصه تساعده في مهماته التي قد تساعده و لك حرية الإختيار، 






وحوش مختلفة و زعماء جدد يقابلهم طرق قتال جديدة ! Sora سيتمكن بخاصية جديدة بالمشي على الحوائط، و بالحديث عن المعارك لابد من تحسين الأسلحة، سيتم إضافة تغييرات هائلة إلى سلاح Keyblade تسمح تحوله إلى بندقية أو سيف مقبضين او مدفعية و ميزات اخرى لم يتم الكشف عنها وبالإمكان الحصول عليها بعد إنهاء كامل المهام في احدى العوالم المحدده. و بإمكانك إضافة عناصر جديدة للسلاح مشابهة لقدرة الـ Aqua بإصدار Birth by Sleep. و إضافةً على اساليب القتال سيتم العمل على هجوم يمكن شخصيات المجموعة بجمع قواهم في هجوم موحد لضرر أعلى. Sora أيضاً أُضيف إليه ميزه فريدة يطلق عليها " Attraction Flow " و تتشكل بأشكال مختلفة لم يظهر منها إلى شكل سفينة القراصنة، وتتمركز حول إنتاج ضرر عالي فردي او جماعي و يظهر بأحد فيديوهات اللعبة إسخدامها لقتل احد الزعماء.


..............


Kingdom Heart III لا شك بإنه سيتضمن شخصيات و مدن جديدة، تحدث المخرج عن إضافة Rapunzel و Baymax. وعودة Master Eraqus. عالم Hercules Olympus وشخصياته ستيعود أيضا بعد ظهورها بأول إصدار للعبة، و كذلك مدن Twilight Town و Mysterious Tower. وبما أن شخصية Rapunzel قادمة بالتأكيد ستصحب معها عالم Tangled. و سيتواجد عالم كامل بناءً على Big Hero 6. إضافةً على تطوير اللعبة صرح المخرجNomura بإن جرافيكس و دقت اللعبة الهائلة أجبرهم على نقلها على محرك Unreal Engine 4 (الذي يتعبر من أقوى المحركات والأقوى من نوعه الذي توفره شركة Unreal Engine ) من المحرك الأساسي لشركة Square Enix ! و أبدى رغبته السيد Nomura بإضافة كل من أبطال و شخصياتMarvel و Star Wars للعبة مملكة القلوب ولكن هناك احتمالية عدم تواجدهم لأسباب متعدده، و ضح بإنه حتى لو تواجدو سيطر الفريق لإبتكار افكار جديدة مع اخذ فقط تصاميم الشخصيات وفقاً للعقد.




في أمان الله








___________________________


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *